الاثنين، 4 مارس 2024

اكجوجت.. (170) ناديا يتنافسون على بطولة كأس المدير العام لشركة “نحاس موريتانيا” للكرة الحديدية


الكرة الحديدية
اكجوجت.. (170) ناديا يتنافسون على بطولة كأس المدير العام لشركة “نحاس موريتانيا” للكرة الحديدية

أشرف مستشار والي اينشيري المكلف بالشؤون السياسة والاجتماعية السيد أحمدو ولد احمد محمود، اليوم السبت في مدينة اكجوجت، على انطلاق منافسات الدور الأول من النسخة الخامسة عشر من بطولة كأس المدير العام لشركة مناجم نحاس موريتانيا (MCM) للكرة الحديدية، بمشاركة 170 ناد.

وتهدف التظاهرة التي تدوم يومين والمنظمة بالتعاون بين الاتحادية الوطنية للكرة الحديدية ونادي MCM إلى تشجيع ممارسة رياضة الكرة الحديدية بالإضافة إلى اثراء الساحة الرياضية للمدينة.

النسخة شهدت اقبالا كبيرا حيث تم تسجيل

وأكد رئيس نادي MCM للكرة الحديدية السيد محمد ولد بار اكويه في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه النسخة شهدت اقبالا كبيرا حيث تم تسجيل ما بين الأكابر والمخضرمين 170 فريقا ثلاثيا وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة.

وقال إن اللاعبين حضروا من مختلف ربوع الوطن وتم تمثيل مختلف الأندية التي تمارس هذه الرياضة، مؤكدا أن الشركة ملتزمة بتنظيم هذه التظاهرة بشكل منتظم .

أهمية هذه التظاهرة التي ستنعش المدينة

وأشاد بأهمية هذه التظاهرة التي ستنعش المدينة خلال هذه الأيام مشيرا إلى أن هذه النسخة شهدت مشاركة العنصر النسوي وهو مؤشر جيد.

وجرى حفل انطلاق البطولة بحضور النائب البرلماني عن مقاطعة اكجوجت والحاكم المساعد للمقاطعة والعمدة المساعد لبلديتها والمندوب الجهوي للثقافة والشباب والرياضة ولفيف من المهتمين بالمجال.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: