الأربعاء، 7 أغسطس 2024

كيفه: والي الولاية يشرف على حفل تخرج الدفعة الأولى من مدرسة تكوين المعلمين بالولاية

حفل تخرج الدفعة الأولى من مدرسة تكوين المعلمين بالولاية


كيفه: والي الولاية يشرف على حفل تخرج الدفعة الأولى من مدرسة تكوين المعلمين بالولاية

أشرف والي ولاية لعصابه، السيد عبد الرحمن ولد الحسن مساء أمس الاثنين في مدرسة تكوين المعلمين في مدينة كيفه، على حفل اختتام السنة الدراسية للعام الدراسي 2023 – 2024، وتخرج الدفعة الأولى من هذه المدرسة

وفي كلمة له بالمناسبة تمنا الوالي التميز والنجاح لهذه الدعة، مشيرا الى أن الدفعة الأولى تتخرج من المؤسسة منذ إنشائها مؤخرا، والذي كان تعهدا هاما من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، تحقق على أرض الواقع.

بتوزيع حقائب تربوية على تلاميذ المؤسسة 

وبين أن طواقم هذه المؤسسة التعليمية تميزت خلال السنة بالجدية والعمل الدؤوب والمثابرة، متمنيا كل التوفيق للخريجين الذين سيكونون دعامة من دعائم المدرسة الجمهورية وأجيال البلد الذين يعول عليهم في الرفع من مستوى التعليم.

وبدوره بين مدير مدرسة تكوين المعلمين، السيد محمد بوبكر ختاري، أن مدرسة تكوين المعلمين بكيفه، ظلت تشكل حلما بالنسبة للساكنة، تم إدراجه في البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية في مأموريته الاولي، موضحا أنهم اليوم في الأسبوع الأول من المأمورية الثانية يحتفلون بتوزيع حقائب تربوية على تلاميذها في ختام مسارهم التكويني.


جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة كيفه، السيد محمد الحسين جه، وعمدة بلديتها المساعد، والسلطات العسكرية والامنية في الولاية، والأطقم التدريسية والتأطيرية بالمدرسة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: