الأحد، 9 يونيو 2024

رئيس الجمهورية ولد الشيخ الغزواني لداعميه : شعارنا هو الإلتزام بالقانون والتقيد بالأخلاق فى مواجهة المنافسين

الحملة الانتخابية 2024

غزواني لداعميه : شعارنا هو الإلتزام بالقانون والتقيد بالأخلاق فى مواجهة المنافسين

دعا المرشح للإنتخابات الرئاسية ، رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى شباب حملته إلى الإلتزام الحرفى بالمساطر القانونية المنظمة للحملات الإنتخابية ، والإبتعاد عن كل سلوك أو تصرف من شأنه الإخلال بالأمن أو السكينة.

كما دعا ولد الشيخ الغزوانى الجيل الشبابى الذى أختاره لتسيير حملة الشباب المركزية – خلال زيارة ميدانية قام بها لبعض اللجان التابعة له – إلى التعامل بأخلاق وأدب مع المخالف، والنظر إلى المرشحين الآخرين باحترام، لأنهم فى النهاية أبناء هذا البلد، ولايجب التقليل من وطنية أي مرشح تحت أي ظرف مهما كان. فالهدف – يقول ولد الشيخ الغزواني- هو خدمة الوطن، والتنافس يجب أن يكون تنافس برامج ورؤي وأفكار، ونحن مقتنعون بأننا الخيار الأنسب والأكثر أمان لهذا الشعب الذى نعمل من أجل خدمته والرقي به إلى مصاف الأمم المتقدمة

 تعزيز التشاور مع الطواقم الأخرى، والعمل الجماعى

ودعا المرشح معاونيه إلى النزول للميدان والجدية ، ومخاطب كل شاب ، وطرق كل باب ، ليصل الخطاب إلى الجمهور دون تشويش، و تعزيز التشاور مع الطواقم الأخرى، و العمل الجماعى يجب أن يكون عنوان المرحلة القادمة.

وأكد ولد الشيخ الغزواني بأن المأمورية القادمة هي بالشباب وللشباب، وعليه تحمل المسؤولية الكاملة فى الحملة، لأنه أكثر المعنيين بالفوز ومايترتب عليه من قرارات وخطط.

وقد رافق المرشح فى الجولة الميدانية مدير ديوانه الوزير المختار ولد أجاي، ومدير الحملة المركزية الوزير سيد أحمد ولد محمد ومساعده الوزير سيدي محمد ولد محم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: