الثلاثاء، 16 أبريل 2024

والي داخلت نواذيبو يتفقد سير الأشغال الجارية في مدرج مطار نواذيبو الدولي


مدرج مطار نواذيبو الدولي

والي داخلت نواذيبو يتفقد سير الأشغال الجارية في مدرج مطار نواذيبو الدولي

أدى والي داخلت نواذيبو السيد ماحي ولد حامد اليوم الإثنين زيارة تفقد للأشغال المقام بها حاليا في مدرج مطار نواذيبو الدولي و ملحقاته 

وقد مكنت هذه الزيارة الوالي من الاطلاع على تقدم الأشغال بالمدرج و قاعة الشرف و أسوار المطار و استفسر من الشركة المنفذة للاشغال و مكتب الرقابة عن طبيعة المواد المستخدمة و المعايير الفنية المتبعة، حيث قدمت له شروح فنية عن مختلف مراحل الأشغال و آجال نهايتها .

نظام العمل المتبع يتمثل في فتح المطار أمام الرحلات

وأكد السيد لمرابط ولد عبدي ولد عمار مسؤول مكتب مراقبة الأشغال أن الأعمال مازالت متواصلة بمدرج المطار و قد تم تأهيل حتى الآن 1700م من أصل 2600م .

و أضاف أن نظام العمل المتبع يتمثل في فتح المطار أمام الرحلات ثلاثة أيام و الايام الأربعة الأخرى مخصصة لاستئناف الأشغال مشددا على أن مكتب المراقبة لديه مختبر لإجراء التحاليل لجميع المواد من أجل الحصول على الجودة المطلوبة .

احترام الشركة للاجال المحدد ضمن دفتر الإلتزامات

وبدوره أوضح السيد سيدي ولد حمدا رئيس مشروع شركة الأشغال و النقل و الصيانة الجهة المنفذة لإعادة تأهيل مدرج مطار نواذيبو الدولي مستوى تقدم الأشغال بلغ نسبة 65% متعهدا باحترام الشركة للاجال المحدد ضمن دفتر الإلتزامات و التي تنص على نهاية الأعمال شهر سبتمبر المقبل بإذن الله تعالى.

رافق الوالي في هذه الزيارة حاكم مقاطعة نواذيبو السيد سيد احمد ولد احويبيب و قادة الأجهزة العسكرية والأمنية بالولاية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: