الأحد، 31 مارس 2024

وزير المياه يزور عددا من المنشآت المائية في مناطق متفرقة من ولاية گورگول


منشآت مائية في مناطق متفرقة من ولاية گورگول

أدى معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح زيارة تفقد واطلاع لعدد من المنشآت المائية في مناطق متفرقة من ولاية گورگول

المحطة الأولى من الزيارة كانت بلدية "تارنگه" التابعة لمقاطعة أمبود، حيث تزامن وصول معالي الوزير مع انتهاء حفر أحد الآبار في قرية "آرقاوه" الذي ينتج 20 متر مكعب للساعة، ويدخل ضمن برنامج لحفر 176 بئرا ينفذه المشروع القطاعي للمياه و الصرف الصحي. 

المرحلة الثانية من مشروع آفطوط الشرقي

أما المحطة الثانية من الزيارة فكانت للأشغال الجارية في المرحلة الثانية من مشروع آفطوط الشرقي  حيث عاين معالي الوزير مختلف المكونات ، بدءا بمأخذ المياه مرورا بمحطة المعالجة وصولا إلى الخزانات والأنابيب؛ وأعطى معالي الوزير تعليماته للشركات المنفذة بالإسراع في إنهاء الأشغال مع احترام دفتر الشروط. 

في المحطة الموالية؛ تفقد معالي الوزير أحوال الساكنة في بعض قرى مقاطعة لگصيبه، ومستوى الخدمات المقدمة لهم، وأعطى تعليماته للجهات المعنية بالاقتراب من المواطنين وتوفير الماء لهم بشكل مستمر. 

انطلاق الأشغال في مشروع لزيادة الإنتاج وترميم شبكات التوزيع

وفي المحطة الرابعة، أشرف معالي الوزير من مقاطعة مقامه، على انطلاق الأشغال في مشروع لزيادة الإنتاج و ترميم شبكات التوزيع في ثلاث مدن هي بالإضافة لمقامه بومديد وولد ينج، إضافة لتعزيز قدرات مراكز التسيير في هذه المدن، ووجه معالي الوزير الشركة المنفذة بالعمل على احترام الآجال المحددة للتنفيذ واحترام الجودة المطلوبة. 

رافق معالي الوزير في مختلف محطات هذه الزيارة، الوالي المساعد لولاية گورگول، والسلطات الإدارية والأمنية وعدد من أطر القطاع.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: