الثلاثاء، 26 مارس 2024

روصو: إطلاق عملية توزيع 15,6 طن من الأسماك على بعض بلديات الولاية


عملية توزيع الأسماك

إطلاق عملية توزيع 15,6 طن من الأسماك على بعض بلديات الولاية

أشرف والي اترارزة السيد محمد ولد احمد مولود بمقر الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك بروصو على توزيع 15,6 طنا من الأسماك موجهة للطبقات الأكثر احتياجا والتي تنفذها وزارة الصيد والاقتصاد البحري ضمن عملية رمضان لمساعدة المحتاجين في شهر الصيام.

واوضح السيد الوالي في تصريح لمكتب الوكالة للموريتانية للأنباء أن هذه الكمية موجهة للطبقات الهشة المحتاجة من أجل مساعدتها في شهر الصيام والقيام، متمنيا للجميع صوما مبرور واجرا موفورا.


وأضاف ان 15 طنا من الكمية موجهة للطبقات الهشة و600كيلوغرام موجهة للائمة والمحاظر ضمن عملية رمضان التي تشارك فيها قطاعات حكومية متعددة.

وأشار الوالي الى أن هذه العملية تأتي في إطار تنفيذ الحكومة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادف الى توفير مختلف انواع الدعم للمواطنين بصورة عامة والطبقات الهشة على وجه الخصوص.


وبدوره اوضح السيد محمد عبد الوهاب ولد ايده، رئيس فرع الشركة الوطنية لتوزيع الاسماك بروصو ان هذه الكمية مقدمة مجانا من طرف الشركة الوطنية لتوزيع الاسماك لصالح الطبقات الهشة ببلديات روصو، جدر المحكن، شمامة، التيشطيات .

واضاف ان فرع الشركة بروصو يقوم ببيع 2500 كيلوغرام يوميا من الاسماك عالية الجودة بأسعار رمزية لصالح الطبقات الهشة بالمدينة والمناطق المجاورة لها.

جرت عملية التوزيع بحضور حاكم مقاطعة روصو المساعد السيد احمدو ولد التراد وعمدة بلديتها المساعد وعمد البلديات المستفيدة من العملية وقادة الاجهزة الامنية بالولاية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: