الأحد، 21 يناير 2024

تجكجة: اللجنة الجهوية للتعداد العام للسكان والمساكن تعقد اجتماعها النهائي على مستوى الولاية

مدينة تجكجة


تجكجة: اللجنة الجهوية للتعداد العام للسكان والمساكن تعقد اجتماعها النهائي على مستوى الولاية

 ترأس والي ولاية تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود  بقاعة الإجتماعات ببلدية تجكجة الإجتماع النهائي باللجنة الجهوية للتعداد العام للسكان والمساكن على مستوى ولاية تكانت 

وفي كلمته بالمناسبة ، أكد السيد الوالى على أهمية هذه العملية لوضع الخطط و البرامج التنموية خلال السنوات القادمة ، مضيفا أن هذا الإجتماع مناسبة لتقييم العملية و الإطلاع على النواقص و تسجيل الملاحظات.

تعاون الجميع كل من موقعه من منتخبيين وهيئات مجتمع مدني ومواطنين

و ثمن السيد الوالي تعاون الجميع كل من موقعه من منتخبيين وهيئات مجتمع مدني ومواطنين مع لجان الإحصاء مما سهل مهامهم ، منوها بمسؤولية القائمين على العملية من مشرفين ومراقبين وعدادين ودورهم في إنجاح العملية ، و الوصول إلى هذه النتيجة.

التعداد العام للسكان والمساكن على مستوى ولاية تكانت

بدوره أكد المنسق الجهوي لعملية التعداد العام للسكان والمساكن على مستوى ولاية تكانت السيد  لكرامة ولد الطاهر، أن العملية جرت في ظروف جيدة و بسلاسة ونجاح كبير حيث وفرت لها جميع الوسائل و الإمكانيات اللوجستية و البشرية مشيدا بمواكبة السلطات الإدارية و الأمنية و المنتخبون المحليون للعملية وبالتعاون الإيجابي للسكان مع العدادين , مشيرا إلى أنه تم إحصاء 108915نسمة و 19792 أسرة على مستوى الولاية.

جرى الاجتماع بحضورمدير ديوان الوالي السيد المختار ولد أحمد ولد باب , ونائب رئيس جهة تكانت السيد يحيانه ولد أحمد الشيخ وحكام المقاطعات و عمد البلديات على مستوى الولاية .

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: