الجمعة، 11 أغسطس 2023

والي تكانت يتفقد سير الأشغال في بعض المدارس ببلديتي تجكجة والنيملان

الطيب ولد محمد محمود


أدى والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود، صباح يوم أمس الخميس ، زيارة تفقد واطلاع لبعض المدارس قيد الإنشاء في بلديتي تجكجة والنيملان ، و قد شملت الزيارة مدارس المطار وأزريبات وأدبلكي ببلدية تجكجة، والمدرسة رقم (1) بمدينة النيملان التي انتهت الأشغال فيها.


واطلع السيد الوالي خلال الزيارة على المراحل التي وصلت إليها الأشغال في المدارس التابعة لبلدية تجكجة، وقدمت له شروح من قبل القائمين عليها مستعرضين بعض العوائق التي حالت دون انتهاء الأعمال في آجالها المحددة.

وفي ختام الجولة، أدلى السيد الوالي بتصريح أكد فيه أن هذه الزيارة تأتي في إطار التحضيرات الجارية لافتتاح السنة الدراسية المقبلة ، مؤكدا أنه لاحظ جاهزية بعض المدارس لاستقبال التلاميذ، بينما تشهد البقية تأخرا وسيتم متابعتها بشكل منتظم لتسريع العمل فيها.


وقال إن من واجب المسؤولين عن هذه الأعمال الوفاء بالتزاماتهم المحددة في دفاتر الإلتزام، وإتقان العمل، ليتمكن التلاميذ من دخول فصولهم خلال السنة الدراسية القادمة في ظروف جيدة.

ورافق الوالي خلال هذه الزيارة مدير ديوانه السيد المختار ولد أحمد ولد باب والحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد الأمين ولد الزين وعمدة بلدية تجكجة السيد جدو ولد منابه والمدير الجهوي للتهذيب وإصلاح النظام التعليمي السيد بلال ولد قابر ورؤساء المصالح الأمنية ورئيس المنتدى الجهوي لمنظمات المجتمع المدني على مستوى ولاية تكانت.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: