الأربعاء، 15 مارس 2023

والي تكانت يطلع على سير العمل في بعض المرافق الخدمية في الولاية

الطيب ولد محمد محمود


أدى والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم الثلاثاء زيارة تفقد وإطلاع لعدد من المرافق العمومية في مدينة تجكجة بغرض الإطلاع ميدانيا على سير العمل في هذه المرافق الخدمية ومدى استجابتها للتوصيات المقدمة في سبيل تقريب الخدمة من المواطنين.

ِوكالة صندوق الإيداع والتنمية بولاية تكانت شكلت المحطة الأولى من محطات هذه ةلزيارة حيث تجول داخل مختلف أقسام الوكالة وقدم له رئيس فرع الوكالة بولاية تكانت شروحا حول طبيعة عمل هذه المؤسسة والخدمات التي تقدمها للمواطنين .

وكانت المحطة الثانية من الزيارة الإدارة الجهوية للتشغيل بولاية تكانت وقد مكنت الزيارة الوالي من الإطلاع عن قرب على عمل هذه المؤسسة من خلال توضيحات قدمها المدير الجهوي للوكالة من خلال الإجراءات المتخذه للفوز بالمشاريع و القروض المقدمة للشباب وعن الدورات التكوينية حول إنشاء المشاريع التنموية المدرة للدخل .

وكانت المحطة الأخيرة من زيارة الوالي هي المندوبية الجهويةلوزارة التنمية الحيوانية والتي تجول في مختلف أقسامها وقدم له المندوب الجهوي للوزارة شروحا عن حصيلة عمل المندوبية خلال الربع الاول من هذه السنة وخُطة العمل المرسومة خلال السنة الجارية وفي ختام هذه الجولة أدلى السيد الوالي بتصريح أكد فيه ان الهدف من الزيارة هو الإطلاع ميدانيا على سير العمل في هذه المرافق وحث القائمين عليها على ضرورة مضاعفة الجهود والتعاطي الإيجابي مع المواطنين وتقديم الخدمة الضرورية لهم في الوقت المناسب انطلاقا من أن المواطن هو الهدف والغاية لأية تنمية.

ورافق الوالي خلال الزيارة مستشاره المكلف بالشؤون الإقتصادية والتنمية المحلية السيد الحسين ولد أحبيبي والحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد الأمين ولد الزين ورؤساء المصالح الأمنية في الولاية.
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: