الجمعة، 10 فبراير 2023

والي تكانت: يحث الطواقم التربوية على مضاعفة الجهود

الطيب ولد محمد محمود


أشرف والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم الجمعة بمدينة تجكجة على فعاليات رفع العلم بمدرسة الزيرة، قبل أن يؤدي بجولة في أقسام هذه المؤسسة حاور خلالها التلاميذ وأستفسر المعلمين عن المشاكل المطروحة وحثهم على مضاعفة الجهود من أجل أن تكون المدرسة الجمهورية كما أرادها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأكد الوالي، في ختام الزيارة أنها تأتي في إطار مواكبة السلطات المحلية للعملية التربوية في الولاية بشكل دائم تنفيذا للتوجيهات السامية لرئيس الجمهورية، الرامية إلى تحسين أداء الطواقم التربوية وسعيه الجاد إلى أن تأخذ المدرسة الجمهورية مسارها الطبيعي، مشيرا إلى أن الزيارة مكنت من الاطلاع على المشاكل والمعوقات لدى هذه المدرسة.

وكان الوالي قد عقد يوم أمس لقاء بمديري المدارس الأساسية وطواقم التأطير حثهم خلاله على ضرورة العمل من أجل أن تلعب المدرسة دورها الريادي في تنشئة الأجيال، مذكرا الجميع بالعناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية للمعلم من خلال التحفيزات الأخيرة المادية والمعنوية.

وأضاف أن السلطات المحلية تواكب العملية التربوية بشكل دائم وتعمل على تذليل جميع المعوقات، مؤكدا ان تلك المواكبة ستعطي النتائج المتوخاة منها، إنشاء الله.

رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة تجكجة السيد محمد الامين ولد الزين والمدير الجهوي لوزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد سيدي ولد اخليفه والعمدة المساعد لبلدية تجكجة السيد إسلم ولد محمد أحمد ولد النني، ورؤساء المصالح الأمنية في الولاية
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: