الجمعة، 1 مارس 2024

وزير الإسكان يتفقد اشغال بناء بعض المرافق العمومية في ولاية كوركل

 
ولاية كوركل

وزير الإسكان يتفقد اشغال بناء بعض المرافق العمومية في ولاية كوركل

أدى معالي وزير الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي ، السيد سيد أحمد ولد محمد ، صحبة والي كوركل السيد احمدنا ولد سيد أب، صباح اليوم الجمعة ، زيارة تفقد واطلاع لعدد من ورشات بناء بعض المرافق العمومية في مقاطعات كيهيدي و لكصيبة و أمبود.

و أطلع معالي الوزير خلال الزيارة على المراحل التي وصلت إليها أشغال بناء مدارس ابتدائية في أحياء تلد و الترحيل في مدينة كيهيدي و أعمال ترميم الثانوية رقم واحد في هذه المدينة .

 زيارة لورشة بناء مركز صحي في بلدية فم لكليته

وزار معالي الوزير كذلك ورشة بناء مركز صحي في بلدية فم لكليته ومدرسة ابتدائية في قرية تنترام بنفس البلدية، قبل أن يطلع على مدى تقدم أشغال بناء مكاتب وسكن الحاكم ومستشفى في مقاطعة لكصيبه.

وأكد معالي الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أنه أطلع خلال الزيارة على مدى تقد الأشغال في بعض المشاريع التنموية التي يجري تنفيذها على مستوى ولاية كوركل، مشيرا إلى أن هذه الولاية أصبحت تتوفر على العديد من المنشئات الخدمية الهامة خاصة في مجالات الصحة والتعليم.

  سير العمل بشكل مرضي ، ووفق البرنامج المعد لتشييد

وقال إنه لاحظ أن العمل يسير بشكل مرضي، ووفق البرنامج المعد لتشييد هذه المنشآت الخدمية، مشيدا بدور السلطات الإدارية والمنتخبين المحليين في متابعة تنفيذ المشاريع التنموية في الولاية.

رافق الوزير في هذا السفر حكام المقاطعات المذكورة، وعمد بلدياتها، والسلطات العسكرية والأمنية في الولاية.

 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: