السبت، 25 نوفمبر 2023

وزير البترول يؤدي زيارة لبعض منشآت شركة : اسنيم

 

شركة اسنيم

 وزير البترول يؤدي زيارة لبعض منشآت شركة : اسنيم 

أدى معالي وزير البترول والمعادن والطاقة  الناطق باسم الحكومة، السيد الناني ولد اشروقه، رفقة والي تيرس الزمور السيد محمد المختار ولد عبدي  زيارة تفقد واطلاع لمجمع إدارات الشركة الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم”.

وتابع معاليه عرضا قدمه مدير الاتصال والعمل الاجتماعي بشركة اسنيم السيد اباه ولد شماد حول مراحل تطور الشركة ومساهمتها في الاقتصاد الوطني والتشغيل، حيث تعتبر أكبر مشغل لليد العاملة الوطنية بعد الوظيفة العمومية.

المنشآت وطاقتها الإنتاجية السنوية من المعدن

وتفقد معالي الوزير، رفقة الإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم” السيد محمد فال ولد اتليميدي، بعض المنشآت التابعة للشركة، شملت منجم لمهودات ومنجم قلب الغين والمحطة الكهربائية في قلب الغين.

وقد استمع معالي الوزير، في كل محطات الزيارة، إلى شروح عن هذه المنشآت وطاقتها الإنتاجية السنوية من المعدن.

وقال معالي وزير البترول والمعادن والطاقة، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، إنه قام بزيارة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم، واستمع إلى عرض حول الدور الكبير الذي تضطلع به في نسيج الاقتصاد الوطني، لافتا إلى أن زيارته للمناجم مكنته من الاطلاع عن قرب على جاهزيتها.

الوزير يعبر عن فخره واعتزازه بلقائه بالشباب العامل في شركة اسنيم

وعبر معالي الوزير عن فخره واعتزازه بلقائه بالشباب العامل في شركة اسنيم من مهندسين وعمال بسطاء، وبتحكم الشركة في التقنيات الحديثة في مجال اختصاصها، وبدقة التسيير والتنظيم.

وهنأ كل العمال العاملين في الشركة مطالبا إياهم بمضاعفة الجهد من أجل زيادة الإنتاج.

وأضاف أنه بعد لقاء الإداري المدير العام لاسنيم أصبح لديه أمل كبير باتساع رقعة الأرض المستهدفة من طرف اسنيم، سواء فيما يخص الحديد أو المعادن الأخرى.

جرت هذه الزيارة بحضور بعض أطر شركة اسنيم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: