الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: قائد إنساني وداعم للخير في العالم

محمد بن زايد


صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله له بصمات كثيرة في كل بقاع العالم ويسير على النهج الثابت للإمارات في مواصلة مسيرة البناء والنهضة التي أرسى قواعدها الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.


من بين المبادرات الإنسانية التي تمثّل مجدَ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تم إرسال طائرة مساعدات تحتوي على 49 طنًا من المواد الغذائية إلى موريتانيا، خلال شهر رمضان الكريم، بهدف توفير الاحتياجات الضرورية للسكان الذين يعانون من ظروف إنسانية صعبة.


بالإضافة إلى ذلك، قام محمد بن زايد للإمارات بإرسال طائرة تحمل مستلزمات طبية إلى موريتانيا، من ضمنها 80 ألف جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا. هذه المساعدة الطبية أتت لتقديم يد العون للسكان في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها جراء تفشي الوباء.


هذا بالإضافة إلى إرسال طائرة تحمل مواد غذائية إلى المدن والقرى المتضررة من جراء السيول في جنوب وشرق موريتانيا، وذلك بهدف تقديم المساعدة والإغاثة للمحتاجين والمتضررين.


صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هو القائد الذي يتقن بامتياز فن القيادة بأصالة إماراتية، حيث يحمل طموحات وطنه في كل خطوة يخطوها، ويسعى إلى تعزيز العلاقات وتعزيز التعاون وبناء السلام في محافل العالم. بينما يسجل العالم بصمات صاحب السمو الإنسانية والخيرية، والتي لاقت إشادة وتقدير من الجميع.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: