الأربعاء، 10 مايو 2023

والي اترارزة يؤكد على ضرورة تقريب الادارة من المواطنين

محمد الحسن بوتن

أوضح والي اترارزة السيد محمد ولد احمد مولود، أن الادارة مطالبة بخدمة المواطن وتذليل جميع المشاكل التي تواجهه ، مطالبا بالتخلي عن المسلكيات الضارة التي عانت منها الإدارات في السابق.

وأضاف خلال اجتماع عقده يوم أمس الثلاثاء في قاعة الاجتماعات بالولاية، بحضور السلطات الادارية والامنية ورؤساء المصالح الجهوية، أن السر في وجود مختلف المصالح العمومية هو توفير مختلف الخدمات للمواطنين عن قرب.

وأشار إلى انه ينبغي أن تكون علاقة الموظف العمومي بالمواطن مبنية على الاحترام المتبادل، مطالبا بالإسراع في حل مشاكل المواطنين ، والتقيد بأوقات العمل.

وخلال الاجتماع طالب الوالي الحاضرين بقراءة الفاتحة ترحما على فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى محمد ولد ابراهيم ولد السيد الذي وافاه الاجل المحتوم مؤخرا في حادث سير مؤلم رفقة بعض أفراد اسرته، تغمدهم الله برحمته الواسعة واسكنهم فسيح جناته.

جرى الاجتماع بحضور والي اترارزة المساعد السيد محمد فال ولد محمد محمود، ومستشار الوالي المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية السيد يحي ولد بانو ولد محمد الامين، وحاكم روصو السيد احمد ولد محمد عبدالرحمن ولد المين، وقادة الاجهزة الامنية بالولاية

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: