الأربعاء، 21 ديسمبر 2022

افتتاح ورشة لدعم انظمة مراقبة الامراض الحيوانية

 

عبد الفتاح ولد أحمد

أشرف والي لبراكنة المساعد السيد محمد عبد الفتاح ولد احمد  في ألاك على افتتاح اشغال ورشة منظمة لدعم مراقبة الأمراض الحيوانية منظمة من طرف وزارة التنمية الحيوانية بدعم من مشروع دعم أنظمة مراقبة الأمراض في غربإفريقيا لصالح لجان المظالم في مقاطعات ولاية لبراكنه بحضور حكام مقاطعات الولاية وعمد البلديات وممثلي المصالح البيطرية وممثلين عن منظمات المجتمع المدني في مقاطعات ولاية لبراكنه.


وستعمل لجان المظالم في مقاطعات ولاية لبراكنه على اعطاء المواطنين فرصا في الإدلاء بتظلماتهم التي تتعلق بالانعكاسات السلبية المحتملة للأنشطة الممولة من قبل المشروع من أجل معالجتها و البحث لها عن حلول ناجعة في الوقت المناسب إسهاما في تعزيز السلم الأهلي ونشر السكينة بين المواطنين .


وأكد الوالى بالمناسبة أن أهداف هذه الورشة تنسجم مع سياسة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني،في مجال الإهتمام بالمواطنين، مبرزا أن تشكيل هذه اللجان على مستوى مقاطعات الولاية يجسد إحدى آليات تقريب خدمات الإدارة من المواطنين.


وأكد خبير الشؤون الإجتماعية في مشروع دعم أنظمة مراقبة الأمراض في غرب إفريقيا بدوره السيد إبراهيم ولد سيدي محمد أن الورشة تهدف إلى تكوين لجان المظالم في مقاطعات ولاية لبراكنه مؤكدا أن ورشة ستتخللها عدة عروض عن المشروع والأهداف المنتظرة منه.


وجرت فعاليات افتتاح الورشة التى تدوم ثلاثة أيام بحضور مستشار والي لبراكنه المكلف بالشؤون الإقتصادية والتنمية الإجتماعية السيد لمرابط سيدي محمود ولد محمد بيب وحاكم مقاطعة الاك

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: