السبت، 8 أكتوبر 2022

والي آدرار: تقريب الإدارة من المواطنين واجب وطني وديني وأخلاقي

 


حث والي آدرار السيد عبد الله محمد محمود رؤساء المصالح الجهوية بالولاية على ضرورة تقريب الخدمة العمومية من المواطنين وتقديمها لهم في ثوب تطبعه المسؤولية والاحترام والانضباط باعتبارها واجبا وطنيا ودينيا وأخلاقيا، داعيا الجميع إلى الالتزام التام بأوقات الدوام الرسمي والعمل بروح الفريق الواحد.

وأكد الوالي، خلال لقاء برؤساء المصالح الجهوية في قاعة الاجتماعات بمباني الولاية ، على ضرورة المساهمة الفعالة في التوجهات العامة للدولة، بما فيها المشاركة في الحملة الزراعية، والإسهام في إرساء ركائز المدرسة الجمهورية، والتوعية بأهمية حماية المراعي، والإقبال على مراكز الحالة المدنية لتجديد بطاقات التعريف الوطنية.


وطالب السيد الوالي رؤساء المصالح الجهوية بتكاتف الجهود من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لصالح سكان الولاية، انطلاقا من التعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الرامية إلى إحداث نهضة شاملة تتعزز في ظلها العدالة وتتلاشى فيها الفوارق الاجتماعية وفق مقاربة برنامج أولوياتي الموسع، التي تضع كرامة المواطن فوق كل الاعتبارات.


وقال الوالي: “أنا على استعداد تام للتعاطي الإيجابي مع الجميع في إطار تحقيق المصلحة العامة ، وبابي مفتوح أمام الكل من أجل رفع كافة التحديات التي تواجه التنمية في الولاية”.

جرى الاجتماع بحضور الوالي المساعد ومدير الديوان والمستشار المكلف بالشؤون الإدارية والقانونية والمستشار المكلف بالشؤون الاجتماعية والسياسية وحاكم مقاطعة أطار ورؤساء المصالح الجهوية بالولاية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: