الجمعة، 13 أكتوبر 2023

توزيعات نقدية في بوكى على المتضررين من أمطار خريف 2023

محمد محمود ولد سيدي مولود


أشرف والي لبراكنة المساعد السيد محمد عبد الفتاح ولد احمد في مدينة بوكي ، على حفل انطلاق توزيعات نقدية لصالح الأسر المتضررة من أمطار خريف 2023 ، حيث وزع الهلال الأحمر الموريتاني مبلغ 24 مليون أوقية قديمة على 800 أسرة متضررة.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد الأمين العام للهلال الأحمر الموريتاني السيد محمدو ولد الرابي ولد مولاي الزين، أن هذه التوزيعات النقدية المجانية تأتي ضمن الجهود التي يقوم بها الهلال الأحمر الموريتاني، وترمي إلى توفير الدعم، والمساهمة في حملة المساعدات التي تستهدف بها الحكومة المتضررين من أمطار خريف 2023، مؤكدا أن مؤسسته تقف دائما مع المواطنين خاصة في الأزمات الموسمية التي تشهدها المنطقة من حين لآخر.


وبين الأمين العام للهلال الأحمر الموريتاني أن الأسر المعنية بهذه التوزيعات اليوم ستستفيد في مرحلة قادمة من توزيع مستلزمات إيواء كخيام وأفرشة وناموسيات مشبعة، إضافة إلى مواد للنظافة، مبينا أن الأسر المستفيدة موزعة على بلديات مقاطعة بوكي الثلاثة وهي: بوكي 500 أسرة، ولد بيرم 200 أسرة، ودار العافية 100 أسرة.


وكان نائب رئيس جهة لبراكنة السيد جلو مامادو آمادو، وعمدة بلدية بوكي المساعد السيد با آلسن، قد أعربا عن شكرهما الخالص للهلال الأحمر الموريتاني على هذه اللفتة الكريمة.

جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة بوكي المساعد، ورئيس الهلال الأحمر الموريتاني، والسلطات الأمنية، والعسكرية بالولاية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: