الجمعة، 22 سبتمبر 2023

افديرك: توقيع إتفاقية بين البلدية والإتحادية الوطنية لمصانع الذهب

 


وقعت بلديةافديرك أمس الخميس في مدينة أفديرك إتفاقية مع الإتحادية الوطنية لمصانع الذهب تنص على دعم البلدية ومساعدتها في مشاريعها التنموية.

وأشاد حاكم مقاطعة افديرك السيد الشيخ سعدبوه ولد الحضرامي لدى إشراقه على حفل توقيع الإتفاقية بالدور الكبير الذي تلعبه الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب في دعم الفئات الهشة في المقاطعة.

ونوه عمدة بلدية افديرك السيد محمد الشيخ ولد محمد سالم بهذه الاتفاقية وحرص الاتحادية على دعم ومساندة البلدية في دعم مشاريعها التنموية.

وبدوره أوضح رئيس الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب السيد سيد محمد ولد الكاعم أن اتحاديته ستعمل على منح مساعدات مالية لصالح مجموعة من الأسر الهشة و تأهيل المرسة رقم 1 في مقاطعة افديرك ومنح بلديةافديرك سيارة رباعية الدفع هبة الاتحادية إضافة إلى هبة مالية تساعد البلدية على القيام بمشاريعها التنموية.

وأضاف أن هذا الدعم تم بتنسيق من مدير وكالة معادن موريتانيا وبمبادرة من الإتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين برئاسة السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد الذي حث جميع الشركات المنضوية تحت الإتحاد إلى المساهمة في تشغيل ودمج جميع سكان المناطق التي تنشط فيها الشركات على عموم التراب الوطنية.

وحضر توقيع الإتفاقية ممثل وكالة معادن موريتانيا على مستوى ولاية تيرس زمور السيد يوسف ولد الهادي وأعضاء من المجلس البلدي لبلدية أفديرك.

 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: