الثلاثاء، 4 أبريل 2023

والي تكانت يشرف على اطلاق عملية إفطار الصائم

 

الطيب ولد محمد محمود

أشرف والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود  في مدينة تجكجة على اطلاق عملية إفطار الصائم، الممولة من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي.

وأكد السيد الوالي بالمناسبة أنه في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني دأبت وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في السنوات الأخيرة على دعم ومؤازرة السادة الأئمة وشيوخ المحاظر من أجل صيام شهر رمضان وقيامه ، الأمر الذي تجلى هذه السنة في دعم سخي بلغ 11 طنا من المواد الغذائية المختلفة .

 

وأضاف أن هذه العملية شملت جميع مناطق الولاية مع إعطاء الأسبقية للمناطق الأكثر هشاشة ومن جانبه أوضح المدير الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي على مستوى ولاية تكانت السيد فالي ولدالمختار أن الكمية شملت التمر والسكر والأرز والزيت والألبان والسمك وأن كافة الإجراءات أتخذت الضرورية لتصل إلى الجهات المعنية بها بطريقة شفافة .

 

وأعرب المتحدث باسم الأئمة وشيوخ المحاظر السيد محمد فال ولد عبدالقادرعن شكرهم وأمتنانهم للسلطات العليا في البلد على هذا الدعم السخي لصالحهم ورواد المساجد وشيوخ المحاظر وطلابها الذي لاشك سينعكس إيجابا على عطائهم .

وحضر اطلاق العملية الحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد لمين ولد الزين والعمدة المساعد ببلدية تجكجة السيد إسلم ولد محمد أحمد ولد النني وممثلو السلطات الأمنية .

 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: