الأربعاء، 22 مارس 2023

والي تكانت يطلع على وضعية السوق بمدينة تجكجة

الطيب ولد محمد محمود


أدى والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود  زيارة تفقد وإطلاع للسوق المركزي بمدينة تجكجة وذلك بغرض الإطلاع ميدانيا على الوضعية العامة للسوق ومدى توفر المواد الغذائية داخل المحلات والتزام أصحابها بالأسعار المحددة من طرف وزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة.


وفي نهاية الزيارة أدلى السيد الوالي بتصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للانباء أكد فيه أن الهدف من الزيارة هو الإطلاع ميدانيا على أحوال السوق ومدى توفر المواد الغذائية الأساسية فيه وحث الجميع على ضرورة الإلتزام بالأسعار والإبتعاد عن المضاربات.

وأضاف أن الأسعار تحت السيطرة وفي متناول الجميع بإستثناء بعض المواد التي ستعمل مفوضية الأمن الغذائي على توفيرها قريبا من خلال فتح بعض الحوانيت وبأسعار مدعومة.


ورافق الوالي خلال الزيارة مستشاره المكلف بالشؤون الإقتصادية والتنمية المحلية السيد الحسين ولد أحبيبي والحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد لمين ولد الزين والعمدة المساعد لبلدية تجكجة السيد إسلم ولد محمد أحمد ولد النني المندوب الجهوي لوزارة التجارة و الصناعة والصناعة التقليدية والسياحة على مستوى ولاية تكانت السيد عيسى ولد حمد ورؤساء المصالح الأمنية في الولاية

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: