الأربعاء، 16 نوفمبر 2022

والي داخلت نواذيبو يتفقد سير عملية التدريس على مستوى مدرسة الفضيلة العمومية

يحيى ولد الشيخ محمد فال

 

اطلع والي داخلت نواذيبو ، السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، صباح  يوم أمس الثلاثاء خلال زيارة أداها لمدرسة الفضيلة في مدينة نواذيبو على سير عملية التدريس داخل فصول هذه المدرسة.

وحضر السيد الوالي رفع العلم وسط ساحة هذه المدرسة، و اطلع على وضعية الطاولات والسبورات داخل فصولها، و تابع بعض الدروس المقدمة للتلاميذ، وذلك قبل أن يستمع إلى عرض قدمه المدير الجهوى للتهذيب الوطنى، السيد لمرابط ولد الشيخ محمود، قدم فيه نبذة تعريفية عن هذه المؤسسة التعليمية عدد تلاميذها، و طواقمها التربوية، والنواقص المسجلة.

و أوضح المدير الجهوى للتهذيب الوطنى فى نهاية الزيارة فى تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الزيارة واحدة من سلسلة من الزيارات التى يقوم بها السيد الوالى من أجل الإطلاع على وضعية المؤسسات التعليمية في الولاية.

وشكر السلطات الإدارية على مواكبة العملية التربوية و الحرص على متابعة تفاصيلها و السعي فى الحصول على حلول سريعة للنواقص الملاحظة كما ثمن جهود رابطة آباء التلاميذ على ما يقدمونه من جهد فى هذا السبيل.

رافق السيد الوالى في هذه الزيارة حاكم مقاطعة نواذيبو، السيد سيد احمد ولد أحويبيب، والعمدة المساعدة، السيدة مانه بنت الشكار، ورئيسة مكتب رابطات آباء التلاميذ، وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: