السبت، 5 نوفمبر 2022

وزير التهذيب الوطني يزور مدرسة أحمد ولد الديد بمقاطعة تيارت

 

أطفيلة بنت محمدن حادن

اطلع معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي ، السيد إبراهيم فال ولد محمد الأمين  خلال زيارة أداها لمدرسة أحمد الديد في مقاطعة تيارت بولاية انواكشوط الشمالية، على سير العملية التدريسية داخل فصول المدرسة كما أشرف معاليه على رفع العلم في ساحة المدرسة واطلع على وضعية الطاولات والسبورات داخل الفصول متعهدا بالتغلب على كافة النواقص.


وتهدف الزيارة، التي تدخل ضمن سلسلة زيارات يؤديها معالي الوزير لعدد من المؤسسات التعليمية في مختلف ولايات انواكشوط، إلى تعبئة القائمين على عملية التدريس من أجل تضافر الجهود المبذولة لمواكبة الإصلاحات الهيكلية التي يشهدها القطاع لإرساء دعائم المدرسة الجمهورية التي أعلن عنها مؤخرا فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.


و قال المدير الجهوي للتعليم وإصلاح النظام التعليمي بولاية انواكشوط الشمالية٫ السيد محمد السالك ولد الطالب فى تصريح للوكالة الموريتانية للانباء أن الحضور كان في الوقت بالنسبة للطواقم التربوية والتلاميذ٫ معبرا عن ارتياحه بأن الأمور بدأت تأخذ مسارها الصحيح من خلال التركيز على السنة الأولى التي تعتبر تطبيقا للنظام التوجيهي الذي يشكل ركيزةللمدرسة الجمهورية.

ورافق معالي الوزير خلال الزيارة والي انواكشوط الشمالية السيدة اطفيلة بنت محمدن حادن ، وعدد من أطر القطاع، ورئيس رابطة آباء التلاميذ.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: