الأحد، 3 سبتمبر 2023

بلدية لكصر تطلق عمل شرطتها البئية والعمرانية وتتعهد بنظافة شاملة ودائمة للمقاطعة

محمد محمود ولد سيدي مولود



أطلقت بلدية لكصر عمل شرطتها البيئية والعمرانية التي أوكلت لها مهمة إخلاء جميع الساحات والشوارع العمومية من خردة السيارات والسيارات المتعطلة المركونة منذ فترة على قارعة الطريق العام أو في الساحات العمومية وغيرها من الممارسات الضارة والمشينة للمظهر العام للمدينة.

وأوضح عمدة بلدية لكصر السيد محمد السالك ولد عمر في كلمة له بمناسبة الانطلاقة الرسمية لعمل هذه الشرطة أنها تتوفر على كافة الإمكانات واللوازم الضرورية للشروع في عملها بشكل فوري ومباشر للقضاء على كافة الممارسات البيئية والعمرانية الضارة ضمن الحيز الجغرافي للبلدية في أقرب وقت ممكن.

وأضاف أن هذه الشرطة ستشرع ابتداء من اليوم السبت في حملة شاملة لتنظيف المقاطعة، تستهدف تنظيف الساحات العمومية والشوارع الرسمية من السيارات التالفة بعد أن قدمت انذارات لأصحاب المحلات التجارية ومرائب السيارات و ورشات الميكانيكا والكهرباء وقاعات طلاء السيارات وغيرها من الأوراش الأخرى.

ومن جهته طالب باب ولد حنديه رئيس لجنة البئية والعمران في بلدية لكصر جميع ساكنة البلدية بالتجاوب مع هذه الحملة والمساعدة في إنجاحها من خلال التحسيس والتوعية بضرورة القضاء على كل المظاهر المشينة في كافة انحاء المقاطعة إلى غير رجعة .
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: