الأحد، 9 أبريل 2023

وزير المياه يتفقد الأشغال الجارية في شبكة الصرف الصحي بروصو

 

سيدي محمد ولد الطالب أعمر

أدى وزير المياه والصرف الصحي السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر رفقة وزير التجهيز و النقل الناطق باسم الحكومة السيد الناني ولد اشروقة زيارة للأ شغال الجارية في شبكة الصرف الصحي بروصو البالغ طولها 19 كيلو ، والممولة من طرف المكتب الوطني للصرف الصحي ومشروع مدن.

وتفقد الوفد الوزاري سير الاشغال واستمع إلى شروح حول الإجراءات المتبعة لتسريع وتيرة العمل قدمها السيد احمد زيدان ولد الطالب المختار المدير العام للمكتب الوطني للصرف الصحي.


وفى ختام الزيارة أدلى معالي وزير المياه والصرف الصحي السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر بتصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء في اترارزة قال فيه إن شبكة الصرف الصحي ستنتهي الأشغال فيها بعد شهرين، موضحا ان تكلفة انجازها تصل مليار و 155 مليون اوقية قديمة.

وتهدف عملية إعادة تأهيل وترميم شبكة الصرف الصحي بروصو إلى الحيلولة دون تكرار أضرار الفيضانات والمحافظة على الحياة العامة ، وتندرج ضمن العمل الحكومي والمستمد من برنامج تعهداتي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.


ومن شأن هذه العملية تسهيل مواصلة العمل في الشبكة الطرقية قيد الإنجاز كما تهدف هذه المشاريع إلى تنمية مدينة روصو وإعطائها الوجه اللائقة بها.

رافق الوزراء في هذه الزيارة والي اترارزة السيد محمد ولد احمد مولود وحاكم مقاطعة روصو وعمدة البلدية والسلطات الأمنية في الولاية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: