السبت، 2 أبريل 2022

والي كوركول يحث على الإسراع في إنجاز مطالب المواطنين الإدارية


والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب

أكد والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب على ضرورة انتهاج سياسة القرب من المواطنين لرعاية مصالحهم و تلبية مطالبهم حسب الأولويات تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خلال خطابه في قصر المؤتمرات مؤخرا.

وشدد خلال الاجتماع - الذي ترأسه في كيهيدي بالسلطات الادارية و الأمنية و رؤساء المصالح الجهوية في ولاية كوركول - على أهمية تنسيق العمل الحكومي والمتابعة الحثيثة لمدى تنفيذ البرامج والتدخلات القطاعية بالولاية والرقابة الصارمة لأداء المصالح الخدمية بالولاية.

وأضاف أن بلورة استراتيجيات تنموية هادفة من شأنها تحقيق آمال السكان إن تضافرت كل الجهود لتنمية إحساس المواطن بوقوف الدولة معه وولوجه لمختلف الخدمات بما يصون كرامته كهدف محوري وغاية لكل المؤسسات الخدمية.

وعبر عن أمله في اتخاذ خطوات ملموسة لتحسين الخدمات الضرورية و بلورة تصور شامل لمختلف النواقص و الاختلالات لبرمجة التدخلات المناسبة لمعالجتها في أسرع وقت ممكن.

وأوضح أن على جميع موظفي الإدارة ورؤساء المصالح المواظبة على إنجاز المعاملات اليومية للمراجعين بسرعة منبها أنه من غير المقبول تضييع وقت المواطن و استنفاد طاقته من أجل الحصول على حق مكتسب يمكن للمصالح المعنية تنفيذه في وقت وجيز.
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: