الأحد، 3 أبريل 2022

توزيع 100 سلة غذائية على متقاعدي وأرامل عمال شركة اسنيم


شركة : اسنيم

قدمت خيرية اسنيم الخيرية صباح يوم أمس السبت فاتح شهر رمضان المبارك بمدينة ازويرات 100 سلة غذائية لصالح المتقاعدين وأرامل العمال السابقين في الشركة.

وأوضح ممثل خيرية اسنيم بمدينة ازويرات السيد أحمد ولد لفرك في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن خيرية اسنيم دأبت على تقسيم هذه المساعدات الغذائية خلال شهر رمضان المبارك من كل سنة، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من هذه السلات الغذائية بلغ هذا العام 100 شخص من ضمنهم 52 من المتقاعدين من شركة اسنيم و48 امرأة من أرامل العمال السابقين في الشركة.

وأضاف أن كل حصة تتألف من ست مواد غذائية أساسية وتشمل السلة الغذائية الواحدة 50 كيلا من السكر و50 كيلا من الأرز و10 كيلوغرامات من العجائن الغذائية و5 لترات من زيت الطهي وكيلوغرامين من الشاي و5 كيلوغرامات من الحليب المجفف.

وأشاد رئيس مكتب المتقاعدين بشركة اسنيم السيد إبراهيم ولد ويسات في كلمة له بنفس المناسبة بهذه اللفتة الكريمة من طرف خيرية اسنيم والتي ستساعد المستفيدين على تدبير أمورهم في هذا الشهر المبارك.

كما قدم المسؤول الإعلامي بمكتب متقاعدي اسنيم السيد سالم ولد ابدمل بهذه المناسبة تشكراته لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ ولد الغزوانى على زيادة معاشات المتقاعدين، مشيدا بهذا الدعم المقدم من طرف خيرية اسنيم لصالح المتقاعدين وأرامل عمال الشركة.

وجرى عملية تقسيم هذه السلات الغذائية بحضور مدير ديوان والي ولاية تيرس الزمور السيد محمد عبد الفتاح ولد أحمد وحاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله والعمدة المساعد لبلدية ازويرات السيد بوب ولد عباس ورئيس قطاع تنمية تيرس بهيئة اسنيم الخيريه السيد سيدي محمد ولد لمرابط ورئيس منتدى هيئات المجتمع المدني في الولاية السيد سيد أحمد ولد اللهاه
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: