الأربعاء، 24 مارس 2021

تدشين إعدادية وعدة فصول بمنشآت تعليمية في انواذيبو




أشرف الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد أحمد ولد دداهي رفقة والي داخلت انواذيبو السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، اليوم الثلاثاء في مدينة انواذيبو على تدشين إعدادية في "حي مدريد" وعدة فصول دراسية في مؤسسات تعليمية أخرى في المدينة.

وخلال مختلف هذه المحطات تجول الوفد داخل مكونات الإعدادية وملحقاتها والفصول الدراسية المدشنة، حيث استمع لشروح من القائمين عليها عن الطريقة التي تم بها إنجاز هذه المنشآت وفق دفتر الالتزامات والشروط الموقعة بهذا الخصوص.

وأكد الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أهمية هذه المنشآت التعليمية الثانوية والإبتدائية التي تم إنجازها تنفيذا لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ضمن برنامج أولوياتي الموسع.

وأضاف أن هذه المرافق التعليمية لن يتم تسلمها من قبل الإدارة الجهوية للتهذيب قبل التأكد من سلامة كافة متعلقاتها وجاهزيتها للعمل.

وشمل التدشين إعدادية حي مدريد المنفذة من طرف قطاع الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي ونماذج من 21 فصلا دراسيا منفذة من طرف مؤسسة تنفيذ الأشغال المنجزة بالمواد المحلية داخل عدة مدارس بالمدينة.

وحضر حفل التدشين حاكم مقاطعة انواذيبو والمنسق الوطني لمشروع ّأولوياتي الموسع ورئيس جهة داخلت انواذيبو والعمدة المساعد لبلديتها والمدير العام لمؤسسة تنفيذ الأشغال المنجزةً بالمواد المحلية وممثلي التشكيلات الأمنية بنواذيبو
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: