الأحد، 13 ديسمبر 2020

أزويرات : انطلاق الحملة التحسيسية الثانية للوقاية من فيروس كورونا




أشرف حاكم مقاطعة ازويرات السيد امخيطرات ولد محمد فال من سوق الحضرامى بمدينة ازويرات على انطلاق الحملة الثانية من حملات التوعية والتحسيس للوقاية من فيروس كورونا ترافقها حملة لتقسيم الكمامات وأدوات للتعقيم

وتهدف هذه الحملة المنظمة من طرف "مجموعة ازويرات في وجه كورونا" إلى توعية السكان بخطورة هذا الوباء واتباع الإرشادات الصحية للتقليل من خطر الإصابة .

وفي كلمة له بالمناسبة أشاد حاكم المقاطعة بالدور الهام الذي تلعبه هذه المجموعة التطوعية من خلال حملات التحسيس والتوعية بخطورة هذا الوباء.

وأضاف أن هذه المجموعة أطلقت أنشطتها التحسيسية في مدينة ازويرات منذ اللحظة الأولى من ظهور هذا الوباء وهو ماساهم في التقليل من عدد الإصابات في المدينة.


وبدوره أوضح السيد سيد احمد ولد بوبكر سيره المتحدث باسم المجموعة ، التي تضم مختلف أطياف المجتمع المدني في ازويرات، أن هذه الحملة تبدأ من سوق الحضرامي وتشمل مكان تجمعات المواطنين ، مضيفا أنها تتضمن تقسيم2000كمامة على المواطنين الأقل دخلا.

وأشار إلى أن هذه المجموعة ستطلق اليوم حملة تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا تبدء من سوق الحضرامى لتشمل مكان تجمعات المواطنين وستتم خلال هذه الحملة تقسيم2000كمامة على المواطنين الأقل دخلا ترافقها حملة تطهير لأماكن التجمعات .

ومن جانبه أوضح وداد ولد افيل عضو فى هذه المجموعة أنه اختار المشاركة فى هذا العمل التطوعى خدمة لوطنه وواجبه الشخصى اتجاه وطنه راجيا من جميع المواطنين مساعدتهم فى اتباع التعليمات الطبيه للوقاية من الموجة الثانية من هذا الوباء الفتاك.

ودعا المجتمع المدنى إلى المشاركة فى حملات التحسيس والتوعية بخطورة هذا الوباء لأنها تعتبر الأمثل للوقاية منه.

وبدوره اشاد السيد اجى ولد احمد ولد اديك رئيس جمعية حماية البيئه والتنمية المستدامة وعضو مشارك فى هذه الحملة بأهمية حملة التحسيس والوقايه من فيروس كورونا داعيا المواطنين إلى تغيير العقليات من أجل التباع الإرشادات والنصائح الطبية للتقليل من خطر الإصابة بهذ الوباء.

حضر انطلاق الحملة التحسيسيه العمدة المساعد لبلدية ازويرات العمدة وكالة السيد بوب ولد عباس.
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: