الأربعاء، 11 مايو 2022

والي تكانت أمام ساكنة مقاطعه تتيشيت أبوابنا مفتوحة لحل مشاكل المواطن


حدادي أمبالي ياترى

ترأس والي تكانت السيد حدادي أمبالي ياترى مساء أمس بمدينة تيشيت إجتماعا بساكنة المدينة وذلك في إطار زيارة التفقد والاطلاع التي يقوم بها لهذه المقاطعة بهدف الاطلاع ميدانيا على مشاكل المواطنين.

وفي كلمته بالمناسبة شكر الوالي جميع ساكنة المقاطعة مستعرضا أهداف الزيارة التي تأتي في إطار الاطلاع ميدانيا على أحوال المواطنين ومعرفة المشاكل التي تعيق تقديم الخدمة الضرورية للمواطنين من أجل بلورة الحلول المناسبة تنفيذا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية الى تطبيق سياسة القرب من المواطن وتوفير الخدمة بوصفه هو الهدف والغاية في أي تنمية وأكد أن جميع المشاكل المطروحة سيعمل على حل المتاح منها ورفع البقية الى الجهات المختصة ومتابعته.

من جانبه أكد عمدة بلدية تيشيت السيد حماه الله ولد سيد أنبي على أن الزيارة تنم عن أهتمام السلطات المحلية بالمواطن حيث كان واستعرض بعض المشاكل المطروحة كالعزلة وندرة المياه وانعدام خدمة الحالة المدنية.

المتدخلون ثمنوا هذه الزيارة مؤكدين انها تبرهن على الاهتمام المتزايد بالمواطن وأستعرضوا بعض المشاكل الملحة.

نشير إلى أن الوالي خلال هذه الزيارة قام بجولة إطلاع شملت كلا من المؤسسات التربوية والمركز الصحي والمسجد العتيق في تيشيت وبعض مكتباتها ومحاظرها العريقة ومقالع الملح والحجارة.

رافق الوالي في هذه الزيارة مدير ديوانه وحاكم مقاطعه تيشيت ورؤساء المصالح الأمنية والفنية في الولاية.
SHARE

Author: verified_user

0 Comments: