الاثنين، 16 سبتمبر 2024

وزير التجهيز والنقل يتفقد بعض المقاطع الطرقية في الحوض الغربي

بعض المقاطع الطرقية في الحوض الغربي


وزير التجهيز والنقل يتفقد بعض المقاطع الطرقية في الحوض الغربي

أدى معالي وزير التجهيز والنقل، السيد أعل ولد الفيرك، رفقة والي الحوض الغربي المساعد الوالي وكالةً, السيد محمد عبد الله الشيخ سيديا زيارة تفقد لمقطع طريق الأمل الرابط بين مدينتي لعيون و الطينطان البالغ طواله 70 كلم.

واطلع معالي الوزير عن كثب خلال هذه الزيارة على مدى تقدم الأشغال في هذا المقطع , الذي لاتزال الأشغال جارية في بعض محاوره, وكذا معاينة مدى الالتزام بالخصائص الفنية المرسومة في دفتر الالتزامات .

خطة العمل التي ينفذها قطاع التجهيز والنقل

كما تفقد معالي الوزير في محطته التفقدية في الولاية, مطار مدينة لعيون و تجول في مختلف قاعاته و مرافقه, و من المقرر في ذات الإطار أن تشمل هذه الزيارة التفقدية في وقت لاحق من مساء اليوم مقطع لعيون أعوينات ازبل.

وتأتي زيارة معالي الوزير في إطار خطة العمل التي ينفذها قطاع التجهيز والنقل , و المتجسدة في المتابعة المستمرة لكل المشاريع و ورشات العمل لضمان الجودة و الإتقان و سرعة الإنجاز.

إنجاز هذه المقاطع الطرقية في الآجال المحددة 

وأعطى معالي الوزير خلال مختلف محطات الزيارة تعليماته للشركات المنفذة و مكاتب الإشراف و المراقبة ، بإنجاز هذه المقاطع الطرقية في الآجال المحددة مع مراعاة أقصى معايير الجودة.

وكان معالي الوزير مرفوقا خلال مختلف محطات الزيارة بكل من رئيس جهة الحوض الغربي, و حاكمي مقاطعتي الطينطان و لعيون, كل في حيزه الترابي , و قادة الوحدات الأمنية و العسكرية في الولاية وعدد من أطر قطاع التجهيز والنقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق