الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

وزيرا الإسكان والتكوين المهني يتفقدان سير الأشغال في قرية الصناعة التقليدية



أدى وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد مامودو ممادو انيانك مرفوقا بمعالي وزير التكوين المهني و الصناعة التقليدية والحرف السيد محمد ماء العينين ولد أييه زيارة ميدانية للأشغال الجارية في مشروع قرية الصناعة التقليدية بالميناء

وتجول الوزيران في مختلف أجنحة هذه المنشأة ، للاطلاع على مستوى تقدم الأشغال فيها.


و في ختام الجولة أدلى معالي الوزير السيد مامودو ممادو انيانك ، بتصريح للصحافة الوطنية، أكد فيه أن هذه الزيارة؛ تدخل في إطار تنفيذ التعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتطبيقا لسياسة حكومة معالي الوزير الأول السيد المختار ولد أجاي.

وتابع الوزير أن الأشغال في هذا المشروع تأخرت عن آجالها التعاقدية منذ عدة أشهر، لكن العمل يتجه حاليا إلى تحديد فترة معنية لانتهاء الأشغال، على أن تنتهي بحد أقصى وفق الآجال التي حددها معالي الوزير الأول قبل نهاية العام الجاري.


وأوضح معالي الوزير أن الشركة المنفذة، ومكتب المتابعة والرقابة؛ تم إلزامهم بالعمل وفق آجال محددة وقريبة، وبالاحترام التام لمعايير الجودة، مؤكدا "لن تدفعنا الرغبة في إنهاء الأشغال بسرعة في التخلي عن معايير الجودة".

رافق الوزراء في هذه الزيارة، الأمين العام لوزارة التكوين المهني والصناعة التقليدية والحرف السيد أمادي ولد الطالب، ومدير المباني والتجهيزات العمومية بوزارة الإسكان السيد إبراهيم ولد اسغير، والسلطات الإدارية والأمنية، والمنتخبون المحليون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق