الخميس، 17 نوفمبر 2022

والي تكانت يطمئن ساكنة مدينة تجكجة على اقتراب توفير الماء بالشكل الكافي

الطيب ولد محمد محمود


أدى والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود يوم أمس الاربعاء جولة شملت الإدارة الجهوية لوزارة المياه والصرف الصحي حيث قدم له المدير الجهوي لوزارة المياه والصرف الصحي السيد محمد ولد الكوري عرضا عن عمل الوزارة من أجل توفير الماء الشروب للمواطنين، كما زار المرافق التابعة للقطاع كالشركة الوطنية للماء والمكتب الوطني للماء في الوسط الريفي قبل أن يقوم بمعاينة ميدانية للآبار المغذية للشبكة حيث قدمت له خلال هذه الجولة شروح عن ظروف عمل الشبكة والمشاكل التي تعاني منها .


وفي نهاية هذه الجولة أدلى السيد الوالي بتصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للانباء أوضح فيه ان الهدف من الزيارة الإطلاع ميدانيا على ظروف عمل هذا المرفق الأساسي والمشاكل المطروحة له وذلك في إطار متابعة عمل المصالح الجهوية بهدف تحسين أدائها.

وأضاف أن الزيارة أتاحت له فرصة الإطلاع على مستوى منسوب ضخ الآبار وتوزيعها على المدينة وأن النواقص الملاحظة سيتغلب عليها قريبا من بعد الإنتهاء من العمل في الخط الكهربائي الخاص بجذب المياه من هذه الآبار.


ورافق الوالي اثناء الجولة مستشاره المكلف بالشؤون الإدارية والقانونية السيد عمار ولد الطيب والحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد لمين ولد الزين ورؤساء المصالح الأمنية في الولاية ورئيس منتدى المجتمع المدني بولاية تكانت السيد سيدي محمد ولد محمد الحسن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق