الأربعاء، 6 أبريل 2022

المندوب العام لتآزر يؤكد محورية المندوبية في المشروع المجتمعي لرئيس الجمهورية


محمد عالي ولد سيد محمد

شدد معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر " السيد محمد عالي ولد سيد محمد على محورية المندوبية في المشروع المجتمعي الذي تبناه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

ودعا جميع العاملين في القطاع خلال زيارة التفقد والاطلاع التي أداها لعدد من الادارات المركزية والمشاريع التابعة لقطاعه على مستوى العاصمة إلى تفهم حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم بهذاالخصوص.

وشملت هذه الزيارات برامج التكافل للتحويلات الاجتماعية والشيلة و البركة و داري و التموين بالإضافة إلى الإدارة العامة للسجل الاجتماعي وديوان المندوب العام ولجنة صفقات المندوبية العامة "تآزر"وإدارة المالية والمحاسبة وإدارة الإتصال والعلاقات العامة و إدارة الموارد البشرية.

وتابع معالي المندوب العام في مختلف المصالح المزورة عروضا حول المهام المنوطة بها والبرامج والمشاريع التي تنفذها.

كما عقد المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر" اجتماعات مع القائمين على البرامج و الإدارات التي شملتها الزيارة.

وتحدث خلال الاجتماع عن الدور المحوري للمندوبية العامة "تآزر " التي تهدف بالأساس إلى تحقيق الالتزامات الانتخابية لفخامة رئيس الجمهورية في مجال القضاء على ظواهر الفقر والغبن و التهميش.

و قال معالي المندوب العام إن الوقت وقت عمل لأن مهمة المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر " تقع في صميم مشروع الدولة والمجتمع الذي تبناه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وشدد معاليه على ضرورة تنفيذ الخطط والبرامج بدينامكية أسرع مما سيحسن بشكل كبير من ظروف السكان المستهدفين في جميع ولايات الوطن ويقلص من مظاهر الغبن والهشاشة بفتح آفاق جديدة و حقيقية لنسبة كبيرة من الفئات التي عانت من هذه الظواهر.

رافق معالي المندوب العام خلال هذه الزيارات، الأمين العام للمندوبية العامة السيد صمب سالم امبارك و مدير الإتصال و العلاقات العامة بالمندوبية العامة السيد محمد الكوري أحمد
البخاري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق